mardi, janvier 16, 2018

أكد رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، وديع الجريء، أنه تمّ وضع الخطوط العريضة لتحضيرات منتخب تونس، لمونديال روسيا 2018.

وقال الجريء، : "جلست مع نبيل معلول، وقررنا أن يدخل نسور قرطاج تربصا كل شهر، بداية من شهر جانفي القادم، حيث سينطلق المعسكر في 1 جانفي ، ويتواصل إلى يوم 18 من نفس الشهر، وسيكون في قطر، لخوض مقابلتين وديتين، ثم نجري معسكرا في فيفري ، ويتكرر الأمر كل شهر حتى المونديال".

وواصل: "سنواجه العديد من المنتخبات خلال التحضير لمونديال روسيا، وفي أواخر ديسمبر، سنعلن عن أسماء منافسينا في المواجهات الودية، ولو أن ملاقاة منتخب البرتغال باتت أمرا شبه مؤكد."
وبخصوص اللاعبين الذين ينشطون في أوروبا، ولم يسبق أن لعبوا مع منتخب تونس، ويرغب الجهاز الفني في ضمهم، قال رئيس الجامعة التونسية: "أي لاعب لا يؤكد رغبته في الالتحاق بمنتخب تونس من الآن إلى نهاية شهر يناير، فإنه لن يكون معنا في المونديال.. حاليا لدينا أسماء أبدت رغبتها في الالتحاق بالمنتخب على غرار
سيف الدين الخاوي، وراني خذيرة، وإلياس السخيري والحارس معز بن حسن، أما وسام بن يدر، فلا يمكن أن يعزز صفوف منتخب تونس مهما حدث، بسبب تصريحاته السابقة".
وحول رأيه في مدرب نسور قرطاج، نبيل معلول قال: "أكتفي بالقول بأنني أعتبر نبيل معول هو المدرب رقم 1 في تونس في الوقت الحاضر، مع احترامي لباقي المدربين".

مصدر: جريدة الجمهوريّة

Sur Facebook

Les cookies (témoin de connexion) nous permettent de vous fournir nos services plus facilement. Avec l'utilisation de nos services, vous nous autorisez à utiliser des cookies.